أفضل جانب في ما هو قانون الجذب؟ - قانون الجذب

Wiki Article

ما هي سيرة حياة روبرت كيوساكي، وكيف كانت رحلته من الفشل إلى الثراء؟

وقعت بحب تلك المراة الرائعة (او الجميلة). أعلم أنها المراة المطلوبة لي. تقاطعت دروبنا لمرات عديدة. كيف أجعلها تلاحظني (أو تخرج معي.)

وبعد إمعان النظر في هذه الاسباب, اكتشفت أنها أسباب واهية, وأنني تسرعت في نقد هذا القانون, والحق, والحق أقول, أني شككت في نفسي وبدأت أصدق أني فعلاً من سفاسف القوم و معاد للحداثة, وقد أكون كما يقول المعارضين متزمتاً ورجعياً, من أجل ذلك أحببت أن أتطهر محاولاً البحث عن مبرر واحد يجعلني أقبل بهذا القانون الجاذب, من أجل ذلك رحت أتعقب -قدر الإمكان- التاريخ الاسلامي لعل أعثر على شخصية تاريخية معروفة طبقت هذا القانون على نفسها بصورة مباشرة أو غير مباشرة وحققت بالفعل ما كانت تتمناه.

، ولو كان قانون الجذب فاعلاًلوحده كما يزعمون فلماذ لا ينجح كل من تمنى جذب النجاح ولم ينجح ؟

سوف تتغير حياتك كلها إذا توقفت عن التركيز على ما أنت تخشى وما لا تريد، والبدء في التركيز على ما تريد ،سوف تتغير حياتك كلها إذا كنت تعلم كيفية تطبيق قانون الجذب.

. والآن فان هذا القانون يجذب اشخاصا ووظائف ومواقف وعلاقات الى حياتك_ولكن ليست كلها جيدة!

عرفت هذه المدونة من تطبيق حصلت عليه من متجر جوجل اسمه ياقوت ، تطبيق خاص بالكتب ووجدت كتابين لك هما كيف تتحدث الانجليزية بطلاقة و كتاب عن الانترفيو

وعند استخدامها بشكل متكرر بما فيه الكفاية، يمكن للتأكيدات أن تقوي استخدامك لقانون الجذب من خلال مساعدتك في إعادة تشكيل ورسم المستقبل الذي تريده.

في الحديث القدسي يقول الله تعالى: (أنا عند ظن عبدي بي، فليظن بي ما شاء)، وفي القرآن الكريم ﴿وَمَا تَشَاءُونَ إِلا أَنْ يَشَاءَ اللَّهُ﴾.

الطبيعية بها العديد من القوانين الفيزيائية والكيمائية، مثلاً فنحن على هذا الكوكب نعيش بفضل قانون الجاذبية، لكن أحلامنا تتحقق بفضل قانون الجذب.

ذكرنا في النقاط السابقة العديد من التفاصيل الخاصة بقانون الجذب وأسسه وقواعده والآن جاء دور التطبيق العملي لهذا القانون المميز، فهذه هي أهم الخطوات التي يقوم عليها قانون الجذب:-

فلذلك يتبين أن هذا القانون متعارض ولا يتوافق مع دين الإسلام؛ لأن الله -عز وجل- أمرنا بالإيمان بالقدر، وهناك عدة طرق مشروعة للوصول إلى ما تريده مثل الدعاء والتوبة، والصدقة وغيرها.

وهذا أحد أسباب الضعف الظاهر في متابعة الأهداف؛ لأنه لا يوجد مطامح قيمية راسخة.

بالمصري “خلاص” أصحبت قاب قوسين أو أدني من الايمان بهذا القانون, وشرعت بالفعل في تجربته, فأولاً علي أن أجذب مالاً كثيراً وأطياناً وعقارات, ثم أجذب شهرة, ثم أجذب قوة, ثم أجذب صحة, ثم أجذب مزرعة كبيرة بها صافنات جياد, ثم سيارات من كل نوع فيراري وبي إم وأخرى بنتلي, وفوق كل هذا وذاك سأجذب صلاحاً في الدنيا وفلاحاً في الأخرة, علي أن أجذب كل ما أتمناه, أمنية أمنية, بهدوء وبتروي وانا أرتشف القهوة كل صباح… هنا

Report this wiki page